تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

 

وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يدشن المبنى الجديد لصندوق التنمية العقارية
2022/6/23

  • قال معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقاري الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، إن صندوق التنمية العقارية ومن خلال الشراكة مع منظومة الإسكان، يهدف إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وتطلعات القيادة، في تمكين المواطن من تملك السكن.

    وهنأ معاليه، خلال كلمة ألقاها في حفل تدشين المبنى الجديد لصندوق التنمية العقارية، يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022 منسوبي الصندوق بهذا الصرح التنموي، مؤكدًا أنه سيسهم في خلق بيئة عمل محفزة ومميزة ترفع من مستوى الإنتاجية، ويواكب التقدم المستمر في المملكة.

     وأضاف الوزير الحقيل قائلاً: «أنتم الداعم الحقيقي للتطور المستمر، وبجهودكم أفخر وأعتز. لذا آمل منكم الاستمرار ببذل مضاعف كما عهدنا».

     وتابع معاليه: «فيكم ومعكم تكمل مسيرة الشراكة مع منظومة الإسكان لتحقيق المستهدفات، والوصول إلى الغايات المنشودة، ما يجعلنا جميعا نسعى بعمل جاد وطموح. تحقيقًا لأهداف الرؤية وتطلعات القيادة في تمكين المواطن من تملك المسكن الأول».

    واختتم "الحقيل" كلمته لمنسوبي الصندوق قائلا: «شكرًا لجهودكم المبذولة وعطائكم المستمر، وعلى بركة الله نمضي يدًا بيد من أجل وطن معطاء ومواطن يتطلع للكثير منا».