تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية : جمعية "إنسان" نموذج وطني نفخر به
2021/9/29

  • ​قال الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية الأستاذ منصور بن ماضي، أن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" نموذج وطني يفخر به الجميع، وما تقدمه من برامج ومبادرات تعكس الروح الوطنية والعمل المجتمعي المنظم لفئة غالية على الجميع.

    جاء ذلك خلال زيارته لمقر نادي إنسان الاجتماعي أمس الاثنين، وكان في استقباله عدد من أبناء ومنسوبي الجمعية، حيث تم عرض فلم وثائقي عن الجمعية، فيما شارك أبناء الجمعية احتفالية اليوم الوطني الـ 91، الذي نظمته "إنسان" وتضمن مجموعة من الفعاليات، وقدم بن ماضي هدايا مقدمة من "الصندوق العقاري" بهذه المناسبة الوطنية.

    وأضاف بن ماضي "نحن في صندوق التنمية العقارية سعداء جداً بمشاركة منسوبي وابناء جمعية "إنسان" الاحتفال بذكرى اليوم الوطني"، موضحاً أن الزيارة تأتي امتدادا لاهتمام الصندوق في تعزيز الشراكة المجتمعية مع القطاع الغير ربحي، كما تأتي تجسيدا للمسؤولية المجتمعية تجاه أبنائنا في جمعية "إنسان".

    من جانبه ثمن مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" بمنطقة الرياض المهندس محمد بن علي الياسين مبادرة صندوق التنمية العقارية في هذه المناسبة الوطنية، ومشاركة أبناء "إنسان" احتفالية اليوم الوطني، مشيراً إلى أن المشاركات المجتمعية من القطاعين العام والخاص في مثل هذه المناسبات دليلا على التكامل الاجتماعي في هذا الوطن المعطاء.